السبت، 8 مارس 2014

[ دروس PHP ] مقدمة عامة


  مقدمة  

[ دروس PHP ] مقدمة عامة  |  ابداع ديزاين Abda3 Design  لخدمات التصميم والبرمجةPHP تعطيك الحرية لإضافة خصائص متقدمة في موقعك.

الهدف من هذا الدرس هو توفير مقدمة سهلة متكاملة ودقيقة للغة PHP، الدرس يبدأ من الصفر لكنه يتطلب منك أن يكون لديك معرفة جيدة بلغة HTML، إن كنت لا تعرف HTML فعليك أن تبدأ بدرس HTML.

PHP يمكن استخدامها في الكثير من الحالات، لإنشاء المنتديات، الاستفتاءات، المتاجر، بوابات للرسائل النصية القصيرة، قوائم بريدية وغير ذلك، الحد الوحيد لما يمكنك فعله في PHP هو خيالك، PHP ليست صعبة لكن تذكر أنها أكثر تطوراً وتطلباً من HTML لذلك الصبر عند تعلمها ضروري..


هذا الدرس لا يمكنه تعليمك كل شيء، لذلك المطلوب منك أن تشارك وتجرب بنفسك، إن احتجت لمساعدة فننصحك بزيارة المنتديات للحصول على دعم، في المنتديات ستلتقي بخبراء يمكنهم مساعدتك بالتلميحات والمقترحات والنصائح.

  ما المطلوب؟  

نفترض أنك تملك محرراً نصياً وتعرف كيف تستخدمه.

بعد ذلك أنت بحاجة لحاسوب أو مزود يمكنه تشغيل PHP، على النقيض من HTML وCSS لغة البرمجة PHP لا تتأثر بأي متصفح يستخدمه زوار موقعك بل بنوع المزود الذي يستضيف موقعك، لأن PHP هي تقنية من جهة المزود.

في الدروس القليلة القادمة ستتعلم كيف تعمل PHP وكيف تعد حاسوبك لتشغيلها، بعد ذلك ستتعلم وظائفها وطرقها.


عندما تنتهي من هذا الدرس، ستتمكن من البرمجة باستخدام PHP وبالتالي ستحصل على إمكانيات غير محدودة لإضافة التفاعل في صفحات موقعك.

... نهاية الدرس ...

اقرا ايضا :

ولأي إستفسار الرجاء ترك تعليقاتكم لأقوم بالإجابة عليها في القريب العاجل[ دروس PHP ] مقدمة عامة  |  ابداع ديزاين Abda3 Design  لخدمات التصميم والبرمجة

لا تقرأ وترحل شارك معنا بتعليق فنحن نسعى لنقدم لك الافضل والاجمل

 



ضع تعليقك

0 التعليقات:

البحــث

English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

المتابعون

استثمارا للخبرات العالية والإمكانات التقنية المتميزة والطاقات البشرية الكبيرة التي تتميز بها "ابداع" أنشأت المؤسسة إدارة تتبنى عمل المواقع الخدمية المتنوعة للأفراد والهيئات والمؤسسات الكبرى. كما يمكنها عمل مواقع للتجارة الإلكترونية تتمكن الشركات والمتاجر من ترويج منتجاتها في كافة أنحاء العالم وتزويد مواقعها بإمكانية البيع عبر الإنترنت وتشمل خدمة بناء مواقع الإنترنت عدة مراحل بدأ من عملية التصميم المبدئي للموقع، وحتى الانتهاء منه، والقيام بتحديث الموقع كلما تطلب الأمر كما تتميز مؤسسة "ابداع" بأقوى فريق عمل متواصل مع العملاء 24 ساعة على مدار الأسبوع وتمتاز أيضا بكفاءة الدقة والسرعة في العمل لذلك نحمد الله العلي العظيم على منحنا تلك القدرة