الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

ماهو ما يميز جوجل أدسنس عن الشركات الإعلانية الأخرى ؟

ماهو ما يميز جوجل أدسنس عن الشركات الإعلانية الأخرى ؟



هذا المقال موجه لكل شخص تم تعطيل حسابه في جوجل ادسنس , لماذا ؟ لانه ببساطة و حسب متابعتي للمنتديات و المواقع العربية أجد بأن كل شخص يتم تعطيل حسابه يذهب و يبحث عن بديل لجوجل أدسنس ! .

أولا يجب أن تعلم عزيزي الزائر بأنه لو بحثت مراراً و تكراراً لن تجد البديل الذي يغني عن شركة جوجل ادسنس لان جوجل ادسنس هي أقدم شركة في هذا المجال عدا أن جوجل أدسنس الشركة الوحيدة التي لديها قاعدة معلنين ضخمة و أسعار نقرات رائع .
قبل أن أكتب المقالة بحثت عن شركات التي تسمى ببديل أدسنس و جربتها على عدة مواقع خاصة بي و المفاجأة بأن 90% من الشركات هذه تدفع متوسط 0.003 $ على النقرة الواحدة أو أعلى بقليل أو أقل بقليل


هنا سنتذكر بأن أقل سعر في جوجل ادسنس هو 0.01 أي 3 أضعاف الشركات الاخرى , لذلك رسالة أوجهها لكل من تم تعطيل حسابه سواء قام بمخالفة أم لا , لا تيأس و لا تبحث عن البديل الامر بسيط جدا قم بفتح حساب اخر باسمك مع تغيير بعض الحروف و تغيير عنوان الIP , و إبدأ من جديد و حاول التعلم من أخطائك إن كنت مخالفاً أوقف المخالفات و إن تم تعطيل حسابك عن طريق النقر الغير شرعي حاول مراقبة حسابك باستمرار و التبليغ عند مشاهدة شيء غير صحيح في الحساب .

في النهاية أتمنى أن تكون المقالة مفيدة و نحن هنا جاهزون لأي مساعدة يحتاجها أي ناشر بخصوص شركة جوجل أدسنس و هذا سبب إنشاء هذه المدونة .
... نهاية الشرح ...
إضافة عداد الزوار إلى المدونة بأشكال جذابة   |  ابداع ديزاين Abda3 Design  لخدمات التصميم والبرمجة
إقرأ المزيد
بعض الاسرار للنجاح من adsense
تهيئة مدونتك للربح من ادسنس AdSense
كود : إضافة إعلانات الى القائمة الجانبية للـ(WordPress )
استبدال الخطوط في المدونة بأخرى جديده
اضافة اقرأ المزيد بدون جافا سكربت Blogger
اهم وأفضل الأماكن لوضع اعلانات جوجل في المدونة
"عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:مَنْ صَلَّى عَلَيَّ وَاحِدَةً صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ عَشْرًا"
قم بتصفح جميع الموضوعات

ولأي إستفسار الرجاء ترك تعليقاتكم لأقوم بالإجابة عليها في القريب العاجلإضافة عداد الزوار إلى المدونة بأشكال جذابة   |  ابداع ديزاين Abda3 Design  لخدمات التصميم والبرمجة
لا تقرأ وترحل شارك معنا بتعليق فنحن نسعى لنقدم لك الافضل والاجمل




ضع تعليقك

2 التعليقات:

manar يقول...

اكواد لينك
بناء مجالس ابوظبى
شركات خيام في ابو ظبي

sham يقول...

تركيب فورسيلنج دبي
تكسير وترميم منازل بدبي

البحــث

English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

المتابعون

استثمارا للخبرات العالية والإمكانات التقنية المتميزة والطاقات البشرية الكبيرة التي تتميز بها "ابداع" أنشأت المؤسسة إدارة تتبنى عمل المواقع الخدمية المتنوعة للأفراد والهيئات والمؤسسات الكبرى. كما يمكنها عمل مواقع للتجارة الإلكترونية تتمكن الشركات والمتاجر من ترويج منتجاتها في كافة أنحاء العالم وتزويد مواقعها بإمكانية البيع عبر الإنترنت وتشمل خدمة بناء مواقع الإنترنت عدة مراحل بدأ من عملية التصميم المبدئي للموقع، وحتى الانتهاء منه، والقيام بتحديث الموقع كلما تطلب الأمر كما تتميز مؤسسة "ابداع" بأقوى فريق عمل متواصل مع العملاء 24 ساعة على مدار الأسبوع وتمتاز أيضا بكفاءة الدقة والسرعة في العمل لذلك نحمد الله العلي العظيم على منحنا تلك القدرة